الأربعاء، 10 سبتمبر 2014

هل تعلم !! ان الصعود الى القمر اكبر كدبة "شاهد لمدا"




هل تعلم ان بعض الناس للاسف ما زالوا يؤمنون بالصعود الى القمر والبعض يقول ( الامريكان طلعوا للقمر والعرب ما زالوا واقفين ولم يتطوروا مثل الغرب) 
للاسف إن كان هناك تطور في الغرب , هذا شيء لا يمكن اخفائه شيء حقيقي ومثبت امام العالم كله..
 لكن الصعود الى القمر ما هي الا مجرد كذبة ابتدعوها والمغزى من ذلك اسباب كثيرة ربما منها لتثبت الحكومة الامريكية نفسها امام كل شعوب العالم وبالفعل قد تم ذلك بجدارة وان كانت كذبة فالكل صدقها ويوجد البعض من الناس يصدقونها في وقتنا الحالي 
مع العلم  لو تفكرنا بشيء من العقلانية لماذا لم يتم التخطيط لذهاب اليها في وقتنا الحالي ونحن اكثر تطور من ذي قبل
إن كانت المركبات والاسلحة وكل شيء تقريبا في تطور دائم اي يعني من صعد بمركبة  الى القمر يمكنه في عصرنا الحالي الصعود الى القمر بمركبة اكثر تطور وبمناظير اكثر جودة ووضوح .وبالطبع اكثر اماناً
ومع ان الصعود مجرد كذبة الا ان الغموض  والصمت التام من قبل شركة ناسا والحكومة الامريكية شيء من الوقاحة لإنه يدرس في المدارس والجامعات كلها على ان الامريكيون صعدوا الى القمر فعلاً 
كمثل من كذب الكذبة وصدقها..
الان سوف اذكر بعض  الادلة التي تثبت اكذوبة الصعود الى القمر علمياً 
العلم الامريكي
علميا لا توجد رياح علي سطح القمر وكان العلم الامريكي يرفرف كما ظهر في احدي الصور .
عدم وجود اي اثار للنجوم في السماء
حيث ان جميع الصور تظهر السماء كاحلة بدون اي اثار للنجوم او لاي اجرام سماوية. ورغم ان بعض علماء ناسا عللوا ذلك بان انعكاس ضوء الشمس علي القمر عالي جدا مما تطلب اثناء التصوير استخدام فلاتر لتخفيف سطع الضوء مما حجب تصوير اي شيء في السماء .
مصدر الاضاءة المجهول
بعض صورة الرحلة تبين ظهور الاجزاء التي في الظل
من المعروف ان اشعة الشمس هي المصدر الوحيد للاضاءة علي سطح القمر. وهذه الاشعة تنعكس بشكل كامل مما يمنع الرؤية في منطقة الظل ( مثلما لا يظهر الجزء الاخر من القمر عندما يكون هلال مثلا ) ولكن احدي الصور اظهرت احد الرواد عند صعوده للمركبة ظهور بعض اجزاء جسمه وبعض المعدات . مما يعطي تشكيكا كبير ان الضوء المستخدم هو ضوء استديوهات وليس علي القمر!
وجود الظلال في اتجاهات مختلفة
صورة من علي القمر اثناء الرحلة
من المفترض أن مصدر الاضاءة الوحيدة هي الشمس , وبالتالي يجب ان تكون جميع الظلال في اتجاه واحد ومتوازية . ولكن حسب ما اكتشفه العلماء وجود ظلال للأجسام في اتجاهات مختلفة في نفس اللحظة مما يوحي بوجود أكثر من مصدر للأضاءة .
يبدوا في الصور ان المركبة هبطت علي السطح دون ان تحدث اي اثار في التربة. وهو شيء مريب وغير منطقي!
عدم وجود اثار للمركبات
اظهرت الصورة الملتقطة عدم وجود اثار علي سطح التربة من قوائم المركبات او المحرك السفلي وكأنها لم تتحرك من مكانها بالرغم من انه المفترض ان هذه المركبة هبطت علي هذه البقعة . وهو شيء مريب وغير منطقي!
درجة حراراة القمر
من المعروف علميا ان درجة حراراة القمر نهارا تصل الي 123° نهارا و (-153°) ليلا وهيا تتطلب وجود بذلات ذات مواد وتصميم صعب ويجب توافر اجهزة تبريد وتدفئة خاصة لتخفيف هذه الدرجات العالية واجهزة لمعالجة فرق الضغط وغيرها وهو ما يتطلب تقينات عالية غير متوفرة في ذلك الوقت .
فقر الامكانيات التكنولوجية
يعتقد هؤلاء العلماء أن الامكانيات التقنية الموجودة وقتها لا تسمح بالوصول الي القمر بدليل عجز ناسا عن تكرار الحدث بعد أربعين عاما بالرغم من التطورات الهائلة في مجال التكنولوجيا .
صورة توضح طبقة موجات (فان الين) المميتة
عدم الضرر او حدوث اي صابة او تلوث
كان هؤلاء العلماء ومعهم عالم فضاء سوفيتي أقروا بوجود طبقة من موجات Van Allen radiation اضافة الي طبقة سميكة من الإشعاع الذري حول القمر مما يجعل اختراق الإنسان لهذه الطبقة دون الاصابة بالسرطان او تقرحات جلدية أمرا مستحيلا . رواد الفضاء لأبوللو 11 لم يصب أحدهم بأي أذي .
صورة من القمر الصناعي للمنطقة 51
المنطقة المجهولة
يعتقد هؤلاء العلماء أن مسرح هذه العملية من أولها لآخرها كانت في صحراء نيفادا [8], في منطقة عسكرية حساسة تسميالمنطقة 51 , حتي تاريخ اليوم يتم منع وتصفية أي شخص يقترب من هذا المكان . ورجح البعض ان طبيعة المكان تكاد تكون مشابهة لما جاء بالصور.

مع الاثباتات العلمية يعني بكل وضوح انه كفى مفاخرةً  بإكذوبة شنيعة كهذه تدرس لأولادنا يجب نفيها يجب ان تخجل امريكا وناسا
ان كان مصدر لعلوم الفضاء لا تنفي كيف نستقبل منها المزيد من العلوم الفضائية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق